وفد العلماء المصري يزور إذاعة القرآن والجامعة الإسلامية

أجرى وفد العلماء المصريين الذي يزور قطاع غزة في زيارة تضامنية برئاسة الدكتور سعيد عبد العظيم عضو مجلس شورى علماء المسلمين زيارة إلى إذاعة القرآن الكريم التابعة لوزارة الأوقاف والشئون الدينية، وبيت الشيخ أحمد ياسين في مدينة غزة، والجامعة الإسلامية، ومجمع أبو خضرة الحكومي، ومقر تدريب قوات الأمن الوطني.

 

وأوضح رئيس الوفد خلال لقائه بمدير إذاعة القرآن الكريم أ. عدلي البرش أن العاملين في إذاعة القرآن هم على ثغر عظيم من ثغور الإسلام نغبطهم عليه، لأنهم يساهمون بنشر القرآن الكريم والدعوة الإسلامية إلى أبناء الأمة ويدعون إلى دين الله بالحكمة والموعظة الحسنة. مؤكداً على أهمية الدور الذي تقوم به إذاعة القرآن، داعياً إلى تقديم يد العون لتستمر الإذاعة في تحقيق أهدافها الجليلة.

 

وبين عبد العظيم خلال زيارته للجامعة الإسلامية أن الجامعة صرح عظيم يستحق التقدير والاحترام لما لها من دور مهم وكبير في تخريج العلماء والدعاة والقادة والمهندسين والأطباء، مشيداً بجهود الجامعة المميزة التي تقدمها في خدمة طلبة العلم من كافة التخصصات.

 

واطلع الوفد على مباني الجامعة والتخصصات والبرامج الأكاديمية التي تقدمها، والتقى برئيس الجامعة د. كمالين شعت وعدد من نوابه وأعضاء الهيئة التدريسية.

 

هذا ووجه الدكتور سعيد كلمة لقوات الأمن الوطني حثهم فيها على التمسك بحبل الله والإعداد لمواجهة الاحتلال، مصداقاً لقوله تعالى "وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعوكم"