مدير الهندسة بالأوقاف ومدير أمان ماليزيا يتفقدان مشروع إعادة إعمار مسجد عز الدين القسام بخان يونس

تفقد مدير دائرة الهندسة والإنشاءات التابعة لوزارة الأوقاف م. حسام أبو هاشم ومدير مؤسسة أمان فلسطين – ماليزيا م. عمر صيام سير العمل في مشروع إعادة إعمار مسجد عز الدين القسام بعبسان الجديدة في خان يونس.

وخلال تفقده لأعمال المشروع أبدى م. صيام ارتياحه من سير العمل حسب المواصفات مثمناً دور دائرة الهندسة بوزارة الأوقاف في إعداد المشروع والإشراف عليه بالشكل المطلوب.

من جهته ثمن م. أبو هاشم جهود المؤسسة في دعم وتمويل مشاريع إعمار المساجد ودعم التعليم الشرعي والمشاريع الخيرية الأخرى، مؤكداً حرص الأوقاف على الإشراف الكامل على المشاريع لإخراجها بأعلى جودة وحسب الأصول، مشدداً في الوقت ذاته على ضرورة زيادة طاقم العمل والإسراع في تنفيذ الأعمال من قبل المقاول.

وأعرب أبو هاشم عن أمله في توفير التمويل اللازم لاستكمال المرحلة الثانية وهي مرحلة التشطيب, موضحاً أن دائرته على استعداد تام لإعداد وثائق العطاء لهذه المرحلة، مؤكداَ على ضرورة استمرار التواصل والتعاون مع المؤسسة لإنشاء مشاريع أخرى تخدم المساجد والتعليم الشرعي.

فيما استعرض م. أبو يونس المشرف على المشروع المراحل التي أٌنجزت بالمشروع موضحاً أن نسبة الانجاز وصلت إلى 30 % ومن المتوقع انتهاء الأعمال خلال شهر مارس.

هذا وقدم أبو يونس اسطوانة CD  تحتوي على صور المراحل التي أُنجز فيها المشروع.