أوقاف غزة تستضيف كلية الدعوة الإسلامية في دورة تدريبية

استضافت مديرية أوقاف غزة محاضرين من كلية الدعوة الإسلامية  في دورة تدريبية (للتدريب على نظام " Moodle" التعليمي الإلكتروني) استهدفت عدداً من محاضري الكلية، بحضور ومشاركة د. شكري الطويل مدير عام التعليم الشرعي بوزارة الأوقاف والشؤون الدينية، و د. محمد كمال سالم مدير أوقاف غزة والمحاضر في الكلية، أستاذ تفسير القرآن الكريم وعلومه بكلية الدعوة الإسلامية.

بدوره استعرض الدكتور شكري الطويل أهمية العملية التفاعلية عبر نظام " Moodle"ومميزاته واستخداماته؛ بهدف بناء قدرات المحاضرين في مجال التعليم عن بُعد، وكيفية الاستفادة من الفضاء الإلكتروني لتحقيق الأهداف المرجوة في ظل الأوضاع الاستثنائية بسبب وباء كورونا.

وثمّن د. الطويل استضافة مديرية أوقاف غزة الدورة التدريبية والمحاضرين, وشكرهم على ما بذلوه من أجل الارتقاء بالعملية التعليمية في كلية الدعوة الإسلامية, وبالدعوة إلى الله تعالى، ونشر العلوم المتعددة عبر برنامج " Moodle".

وأكد د. شكري شكره للإدارة العامة للتخطيط والسياسات والحاسوب ممثلة بالمهندس نائل الدهشان أبو أكرم, وقد وخص بالذكر المهندس سليمان البريم على جهوده العظيمة في إنشاء برنامج المودل, وحل جميع العقبات التي واجهت المحاضرين والطلبة, واصلًا الليل بالنهار من أجل إنجاز ذلك، سائلا الله عز وجل أن يكون هذا العمل في ميزان حسناته يوم القيامة.

من جهته رحب الدكتور محمد سالم – مدير أوقاف غزة, والمحاضر بالكلية, بجميع الإخوة المحاضرين المستضَافِين في الدائرة, وثمن جهود الإدارة العامة للتعليم الشرعي, وكلية الدعوة الإسلامية على ما يبذلونه في خدمة العلم والطلبة والدعوة إلى الله تعالى, معربًا عن سروره في التواصل مع الكلية لإنجاح الدورات التدريبية المختلفة.