وكيل وزارة الأوقاف ورئيس ديوان الموظفين يتفقدان قاعات الاختبارات الخاصة بوظيفة شؤون دينية

تفقد وكيل وزارة الأوقاف والشئون الدينية د. عبد الهادي الأغا ورئيس ديوان الموظفين العام أ. يوسف الكيالي سير العمل في قاعات الاختبارات الالكترونية الخاصة بوظيفة "شؤون دينية", التي يعقدها ديوان الموظفين العام بالكلية الجامعية لقرابة 3600 متقدم, بحضور ومشاركة مدراء عامون ومدراء الأوقاف والديوان وممثلين عن الكلية.

واطلع الأغا خلال جولته على الترتيبات الخاصة بالاختبارات وسيرها, والأنظمة المتبعة في تحقيق مبدأ النزاهة والشفافية بين كافة المتقدمين من الذكور والإناث, متمنياً التوفيق لكافة المتقدمين في طريق الحصول على الوظيفة الحكومية.

وثمن وكيل وزارة الأوقاف حرص ديوان الموظفين العام على تحسين وتحقيق أفضل مستوى في كل اجراء وخطوة يتعلق بملف التوظيف, منوهاً إلى أن ما شهدته الأوقاف من مستوى التعاون والتعاطي مع الديوان يؤكد على مهنية العملية التي يديرها الديوان.

وأشار أن إجمالي الوظائف التي ستحصل عليها الاوقاف (230) إحداثية موزعة على (96) خدمات مسجدية و(96) شؤون دينية للذكور و(38) شؤون دينية للإناث, مثمناً في الوقت ذاته جهود الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية في خدمة المؤسسات الفلسطينية وتقديم التسهيلات اللازمة خلال تقديم الاختبارات الالكترونية.

بدوره أكد الكيالي على العلاقة المتينة التي تربط الديوان بالأوقاف والكلية الجامعية, لافتاً الى أن العمل مع الأوقاف استمر لأشهر للوصول الى هذه الوظائف والاعلان عنها, وترتيب أوراق المتقدمين واستقبال الطلبات وحصرها, منوهًا الى أن الفترة القادمة ستشهد نقلة نوعية في مستوى العمل.

وقدم الكيالي شكره للكلية الجامعية على جهودها المتواصلة في مجال عقد الاختبارات, معرباً عن أمله في مزيد من الشراكة وتعزيز سبل التعاون لما فيه من الخير للجميع.

من ناحيته رحب مساعد نائب الرئيس للشئون الأكاديمية د. هشام غراب بوفد الأوقاف والديوان في مقر الكلية, معرباً عن فخر الكلية الكبير بالشراكة لعقد الاختبارات الإلكترونية التي ينظمها ديوان الموظفين العام, مشيراً الى أن الكلية بمختلف طواقمها الفنية والإدارية مستعدة دوماً لبذل مزيد من التعاون المشترك مع الديوان والأوقاف في مجال عقد الاختبارات الإلكترونية وغيرها، التي تمثل جزءاً من المسؤولية الاجتماعية الملقاة على عاتقها".